1. التواصل الفعال: تستخدم الغرفة وسائل الاتصال المناسبة داخليا وخارجيا في الأوقات المناسبة.
2. التطوير المستمر: تسعى الغرفة للتحسين والتطوير المستمر للخدمات والبرامج والموظفين واللجان.
3. خدمة الأعضاء: توفر وتعمل الغرفة على تقديم كل الخدمات النوعية والمتميزة لجميع أعضائنا.
4. التعددية: تضمن الغرفة أن الأعضاء ومجلس الإدارة والموظفين واللجان ممثلين للتنوع والتعدد الموجود في القطاع الخاص.
5. الاستقرار المالي: تتخذ الغرفة قرارات مالية حكيمة ومتزنة لضمان الاستقرار المستقبلي.
6. الابداع: تحتضن وتشجع الغرفة الأفكار الجديدة والتفكير الابداعي في جميع القطاعات الاقتصادية.
7. المصداقية: تجري الغرفة أعمالها بدرجة عالية من الصدق والنزاهة والأمانة.
8. القيادة: توفر الغرفة قيادة يتجاوز تأثير خدماتها ومشاريعها في القطاع الخاص ليصل إلى المجتمع المحلي.
9. الصلة: تقدم الغرفة الخدمات والبرامج ذات الصلة بأعضائنا والقطاع الخاص والنمو الاقتصادي في محافظة غزة.
10. النتائج: تسعى الغرفة لتقديم خدمات وبرامج وانشطة ذات نتائج ايجابية على الأعضاء بشكل خاص والقطاع الخاص بشكل عام.
11. العمل الجماعي: تزرع الغرفة ثقافة العمل والتعاون الجماعي لتحقيق الأهداف والغايات المرجوة.