تصديق شهادات ومستندات تجارية

تصديق شهادات ومستندات تجارية الخدمات

نموذج طلب الخدمة

خدمة تصديق الشهادات والمستندات التجارية في غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة هي خدمة تهدف إلى توثيق وتصديق المستندات القانونية والتجارية الخاصة بالشركات والمؤسسات. هذه الخدمة تساهم في توفير ضمانات قانونية للأطراف المعنية، وتعد من المتطلبات الأساسية للتعامل مع المؤسسات الحكومية والجهات الخارجية، سواء محليًا أو دوليًا.

تصديق الشهادات: (مثل الشهادات الصادرة من الشركة والتي تثبت طبيعة عمل الموظف فيها، الشهادات التي تصدر لمعاملات السفر والتي تحدد مهنة الشخص في جواز السفر,  شهادات للبنوك).

المتطلبات:

1-   أن تكون شهادة المهنة صادرة من الشركة.

2-   أن يكون ملف الشركة مستوفي جميع الشروط.

3-   أن تكون الشهادة مطبوعة على ورقة تحمل ترويسة الشركة.

 

تصديق مستندات تجارية الأصل أو صورة عن الأصل)

1-   تصديق عقود العمرة (نسخة أولى – نسخة ثانية وأكثر).

2-   تصديق الفواتير وقائمة الأصناف.

3-   تصديق صور عن الشهادة أو المستندات التجارية بشرط وجود الأصل.

4-   تصديق منح التعليم.


رسوم التصديق حسب الجدول أدناه

المعاملة

نسخة أولى أصل

نسخة ثانية أصل فأكثر عن كل نسخة

عقود العمرة

70 شيكل

40 شيكل

تصديق شهادة مهنة

70 شيكل

40 شيكل

مستندات تجارية

70 شيكل

40 شيكل

تصديق منح التعليم

20 شيكل مع إمكانية الإعفاء كحالة اجتماعية

صورة طبق الأصل

مجاناً






المرفقات المطلوبة

سعر الخدمة:

0٫00 شيكل

مدة تنفيذ الخدمة:

3 - 5 أيام

التقديم على الخدمة